- Advertisement -

- Advertisement -

الفتح يوقف تقدم المغرب التطواني نحوالفوز بالبطولة

نجح الفتح الرباطي في إيقاف سلسلة انتصارات المغرب التطواني المتصدر وفرض عليه خسارة هي الأولى خلال مرحلة الذهاب ليعيد التشويق والإثارة لسياق التنافس على الدرع هذا الموسم.

الفتح الذي دخل المباراة بدا ضاغطا على مرمى الحارس اليوسفي وهو ما مكن مهاجمه البحري من تهديد مرمى التطواني بمناسبتين خلال أول ربع ساعة قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الأول بحدود الدقيقة 37 مكرسا أفضلية الفريق خلال الجولة الأولى.

وسنحت العديد من الفرص للمغرب التطواني خلال الجولة الثانية خاصة للمهاجم الإسباني بينيدا الذي انفرد بالحارس عصام بادة غير أن كرته مرة محادية للمرمى

وحاول الفتح المراهنة على سلاح المرتدات الخاطفة عن طريق لاعبه “باتنة” في محاولة لقتل المباراة بهدف ثان غير أن التسرع كان سيد الموقف.

الفتح وعقب الانتصار رفع رصيده للنقطة 41 بالصف الثاني وهو الانتصار رقم 9 مقابل 12 تعادلا و3 هزائم مقابل تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة 46 والخسارة هي الثالثة مقابل 13 انتصارا و7 تعادلات.

 

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد