- Advertisement -

- Advertisement -

مواطنون يطالبون بتدخل الأمن بسبب تصرفات شاذة لشخص مقنع أمام منازلهم

يشتكي سكان شارع مراكش–  زنقة البشرى- وشارع أزرو والأحياء المجاورة وبعض تلاميذ ثانوية الشريف الإدريسي من تعرضهم لتحرشات واستفزازات من طرف أحد الأشخاص، الذي يقوم بحركات غريبة، منها نزع سرواله وإظهار عضوه التناسلي أمام الجميع، الأمر الذي يسبب انزعاجا كبيرا لهم، بل واستفزازا وخاصة بالنسبة للنساء وفتيات الثانوية، ثم  يلوذ بالفرار دون أن يتم الإمساك به.

ويقول المشتكون في اتصالهم بالجريدة أن هذا الشخص غير السوي يكرر فعلته كل يوم ودون حياء، قائلين إنهم اتصلوا غير ما مرة برجال الأمن لإيقافه دون أن تتحرك هذه الأخيرة، خاصة وأن هذا الشخص يقوم بتغطية وجهه بقناع حتى لا يتعرف عليه أحد، كما يضيفون أنه بدأ مؤخرا يغتنم فرصة وجود الناس في منازلهم في الصباح، ويدق جرس الباب، ثم يقوم بفعلته القبيحة والشريرة، ويهرب.

وطالب المشتكون من الأجهزة الأمنية التدخل لإيقاف هذا الشخص الغير سوي والذي يسبب رعبا للسكان والتلاميذ بذات الأحياء المشار إليها آنفا والتحرك أمنيا لاعتقاله قبل أن تقع الكارثة.  

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد