- Advertisement -

- Advertisement -

اتحاد طنجة يتجاوز آيت ملول ويقترب من المقدمة

استطاع فريق اتحاد طنجة أمن تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق اتحاد بلدية آيت ملول  بنتيجة 2-1، في لقاء جمعهما عشية أمس السبت ، بملعب طنجة الكبير  برسم الدورة الخامسة والعشرون من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وتمكن الفريق الطنجي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 24 من الشوط الأول عنه طريق اللاعب محسن الخياطي بعد أن فرضوا سيطرة شبه مطلقة على أطوار الللقاء.

واستطاع الفريق الطنجي في بداية الجولة الثانية من اضافة الهدف الثاني، الذي سجله اللاعب الميموني بعد مرور 3 دقائق، فيما نجح الفريق الضيف من تسجل هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 78، بواسطة اللاعب عبد اللطيف طوطو، كما أضاع الطنجيون فرصة تعزيز النتيجة بعد إضاعة ضربة جزاء أعلنها حكم اللقاء في الدقيقة 81، بواسطة اللاعب السنيغالي “هيرفي”،  قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المقابلة بنتيجة 2-1.

وبهذا هذا الفوز الثمين، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 40 نقطة، ليبقى متشبثا بأمل الصعود، خصوصا بعد تعادل فريقي المقدمة، اتحاد الخميسات، الذي تعادل بنتيجة (1-1) أمام اتحاد المحمدية، وشباب خنيفرة المتعادل أمام رجاء بني ملال بـ (0-0)، إذ تقلص الفارق إلى 4 نقط بينه وبين الفريق الخنيفري، في انتظار الجولة القادمة، التي سيحل فيها فريق البوغاز ضيفا على فريق يوسفية برشيد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد