- Advertisement -

- Advertisement -

المغرب التطواني يتعادل ويدخل مسلسل إهدار النقاط

يستمر فريق المغرب التطواني في مسلسل إهداره للنقاط في المباريات الأخيرة من البطولة الوطنية إذ لم يستطع تحقيق الانتصار في الثلاث مباريات الأخيرة التي خاضها بالميدان أوبخارجه.

ولم يتمكن المغرب التطواني من تحقيق نتيجة الانتصار خلال المباراة المتأخرة عن الجولة 25 من مباريات الدوري الاحترافي بعد اكتفائه بالتعادل اليوم الإثنين أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانية الرمل..

وكان الزوار سباقين لفتح حصة التسجيل في الدقائق الأولى من بداية الجولة الأولى عن طريق المهاجم ” حلحول ” الذي استغل خطأ فادح في التغطية الدفاعية وإيداع الكرة في مرمى الحارس ” اليوسفي ” ورغم السيطرة المطلقة للتطوانيين على جل أطوار الشوط الأول ونسبة الاستحواذ العالية للكرة إلا أنه لم يستطع ترجمة بعض الفرص الحقيقية للتسجيل وخاصة تلك التي أتيحت في مناسبتين للاعب ” نصير الميموني “.

الجولة الثانية استمرت على نفس المنوال، سيطرة مطلقة للمحليين وتراجع كلي للزوار من اجل الدفاع عن مكتسب هدف السبق والعودة بنتيجة الانتصار تبعدهم عن شبح الهبوط للقسم الثاني، إلى حدود الوقت بدل الضائع حيث استغل المدافع ” الملحاوي ” خطأ فادح للحارس “الكيناني ” الذي حاول إخراج الكرة لتلقي الإسعافات وتمكن من اقتناص الكرة التي لم تغادر رقعة الملعب ورميها في اتجاه المرمى محرزا هدف التعادل.

وبهذا التعادل يستمر المغرب التطواني في المقدمة بفارق 3 نقاط عن المطارد المباشر الكوكب المراكشي وبمباراة ناقصة ضد الدفاع الجديدي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد