- Advertisement -

- Advertisement -

الجماهير التطوانية تطالب بإسقاط بنكيران بملعب سانية الرمل

تتوالى ردود الفعل الغاضبة لدى ساكنة تطوان بخصوص التصريحات الساخرة لرئيس الحكومة المغربية في حق مدينة تطوان وساكنتها خلال اجتماع داخلي سابق مع أعضاء برلمانيي حزبه.

ورفعت الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة التي جمعت فريقها المغرب التطواني ضد فريق المغرب الفاسي خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس الإثنين بملعب سانية الرمل  شعار ” الشعب يريد إسقاط بنكيران ” كرد صريح على تصريحات هذا الأخير.

وحسب معطيات حصلت عليها “شمال بوست” فقد كان من المنتظر أن يرفع فصيل أولتراس” لوس ماطادوريس” لافتة وتوجيه ” ميساج ” للرد على تصريحات رئيس الحكومة المغربية خلال هذه المباراة، حيث دخلت أجهزة الأمن في حوار مع الفصيل لتأجيل هذه الخطوة التصعيدية ضد بنكيران إلى وقت لاحق بسبب ظروف الزيارة الملكية لمدينة تطوان، وهو الأمر الذي استجاب له ” لوس ماطادوريس “

هذا وتعيش مدينة تطوان على وقع غليان سواء بالشارع العام أو على موقع التواصل الاجتماعي، إذ لا حديث إلا عن الإساءة الصادرة من طرف رئيس الحكومة المغربية ” عبد الإله بنكيران ” في حق تطوان وساكنتها وطرق الرد عليه، وعدم تقبل الجميع للكلام الذي حاول به هذا الأخير تبرير سخريته من المدنية وسكانها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد