- Advertisement -

- Advertisement -

600 سيارة يوميا هو معدل الانتاج بمصنع رونو طنجة خلال أبريل الحالي

تمكن مصنع طنجة التابع لمجموعة “رونو” الفرنسية، من إنتاج سيارته الـ 200 ألف من سلسلة التصنيع منذ انطلاق العمل بالمركب الصناعي الضخم في فبراير 2012، ويتعلق الأمر بسيارة  “داسيا دوكر” التي كانت موجهة لزبون مغربي.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ صادر عنها، أنه تم إنتاج ما يناهز 70 ألف سيارة من نوع “داسيا دوكر” منذ انطلاق عملية إنتاجها بمصنع طنجة، حيث تم توجيه جزء هام منها للتصدر نحو اسبانيا (12 ألف و977) وفرنسا (12 ألف 727) وتركيا (11 ألف و663)، مبرزة أن السيارة لقيت أيضا نجاحا كبيرا في المغرب حيث بلغ عدد السيارات التي تم تسويقها بالسوق الوطنية إلى 15 ألف وحدة.

وأفاد نفس البلاغ، أن معدل الانتاج اليومي بمصنع رونو طنجة بلغ 600 سيارة يوميا خلال شهر أبريل الجاري، وذلك بفضل سياسة التحسين المتواصلة التي يقودها المصنع على مستوى عملياته الانتاجية وطرق تسيرر فرق الانتاج.

وأضاف البلاغ، أن هذا المستوى من الانتاج يعكس الأهمية الكبيرة التي يحظى بها المصنع في صادرات المجموعة، والرغبة في جعله منصة صناعية لا محيد عنها في المبادلات الخارجية للمغرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد