- Advertisement -

- Advertisement -

الكتابة الجهوية للاتحاد الاشتراكي تتمسك بقرار اللجنة الإدارية بخصوص الفريق النيابي

وجهت الكتابة الجهوية لحزب الاتحاد الاشتركي للقوات الشعبية بجهة طنجة / تطوان رسالة للمكتب السياسي بخصوص التطورات الأخيرة التي أعقبت قرار اللجنة الإدارية القاضية  بالمصادقة على اقتراح الكاتب الأول بشان هيكلة الفريق البرلماني للحزب بمجلس النواب.

بلاغ الكتابة الجهوية
بلاغ الكتابة الجهوية

وعبرت الكتابة الجهوية في مراسلتها عن تمسكها ” بالقرارات الصادرة عن اللجنة الإدارية باعتبارها أعلى هئية تقريرية للحزب ولا يمكن تجاوزها أو التخلي عنها ” كما حملت المسؤولية الخلاقية والسياسية للخلاف الحاصل داخل البرلمان بين لائحتي ” الزايدي ” و” حسناء أبو زيد ” للكاتب الأول السابق للحزب باعتباره ” رئيس لجنة التحكيم والأخلاقيات ” والذي لم ينضبط للقرار الصادر عن اللجنة الإدارية بخصوص التوقيع على في لائحة الحزب المنشئة للفريق النيابي الذي تترأسه ” أبو زيد “.

كما أكدت الكتابة الجهوية لحزب الاتحاد الاشتراكي عن احتجاجها للموقف الذي ينهجه ” المسؤول الإعلامي “بالحزب سواء من خلال عدم انخراطه في مقرر هيكلة الفريق النيابي او في تعاطيه ” الغير اللائق ” مع أشغال اللجنة الإدارية بعدم إبرازه مقرراتها ” بالشكل المناسب ” في جريدة الحزب.

وتمسكت الكتابة الجهوية بحقها في القيام بأشكال نضالية جديدة لصيانة الحزب ومقرراته

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد