- Advertisement -

- Advertisement -

م.الرياضية لسانية الرمل تحرز على الرتبة 3 في الدورة 5 للألعاب الوطنية للمدارس الرياضية ببوزنيقة .

كالمعتاد وفي كل نسخة تتألق المجموعة الرياضية لسانية الرمل مدرسة كرة القدم الممثلة الوحيدة لجهة طنجة تطوان في كرة القدم خلال اختتام فعاليات الدورة الخامسة للألعاب الوطنية للمدارس الرياضية التي احتضنها مجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة وبنسليمان ما بين 13 إلى 17  أبريل 2014 الجاري  والمنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة للرباط وبنسليمان وبوزنيقة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس وبمشاركة 16 فريق يمثلون مختلف الجهات بالمملكة.

وقد توجت المجموعة الرياضية لسانية الرمل بالميدالية النحاسية، بعدما فازت في مباراة الترتيب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب نيابة بركان، بعد أن انهزم أشبال الإطار الوطني لهريش في مباراة النصف النهائي بالضربات الترجيحية أمام نيابة خريبكة بعدما كان فريق م.ر.سانية الرمل متقدم بالنتيجة بهدف دون رد طيلة أطوارالمباراة غلى غاية الثواني لإعلان الحكم عن نهاية المباراة حيت تمكن الخريبكيون من تعديل النتيجة ليحتكمان الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي حالفت الفريق الخريبكي ممثل جهة الشاوية ورديغة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما توج ممثل الشمال بجائزة أحسن فريق بالدورة، لاعبوا مدرسة م.ر.س.الرمل قدموا أداءا تقنيا كبيرا وأبانوا على مهارات فردية ولمسات فنية استمتع  بها الحاضرين.

IMG_6127

ونشير إلى أن مدرسة م.ر.سانية الرملصعدت لمنصة التتويج وتوجت بجائزة وصيف البطل الموسم الماضي، مما يؤكد أن المجموعة الرياضية لسانية الرمل تسير في الطريق الصحيح وبخطى ثابتة في التكوين والتنقيب عن المواهب الواعدة ويرجع الفضل في ذلك إلى الأطر التي تشرف على التكوين داخل المجموعة الرياضية ونخص بالذكر الأستاذ محمد هريش وبمساعدة أطر لها كفاءة كذلك كل من  أحمد الشرقاوي و محمد طه ومراد التعروتي .

ويمكن اعتبار حصيلة مشاركة مدرسة كرة القدم المجموعة الرياضية لسانية الرمل ممثل جهة طنجة تطوان في هذه الدورة الخامسة مميزة بكل المقاييس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد