- Advertisement -

- Advertisement -

قافلة التضامن المعلوماتي لجمعية العرفان بطنجة

في إطار الأنشطة المبرمجة من طرف جمعية العرفان تنمية إبداع وتواصل، ومن أجل ضمان الوصول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للجميع وخاصة ساكني المناطق القروية، نظمت جمعية العرفان بدعم من مؤسسة بيل النسخة الأولى من ” قافلة التضامن المعلوماتي ” موجهة لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية القروية المتواجدة بجهة طنجة تطوان بنيابتي طنجة-أصيلة والفحص-أنجرة. وتضمن المشروع زيارات لأربع مؤسسات تعليمية متواجدة بالجماعتين القرويتين ملوسة والعوامة، سيتم خلالها تعريف التلاميذ بمختلف التجهيزات التكنولوجية، وشرح كيفية استخدامها، بالإضافة إلى تكوينات على شكل ورشات في مجموعة من المجالات تتلخص في المكتبيات والأوفيس، مكونات الحاسوب، تقنيات التصوير الفوتوغرافي وتكوين في تقنيات التوضيب على الفوتوشوب، يسهر عليها عدد من مؤطري الجمعية.

وقد انطلقت هذه القافلة يوم السبت 26 أبريل 2014 ، حيث حطت بجماعة ملوسة بالثانوية التأهيلية دار السلام وبإعدادية سيدي أحمد بن عجيبة التابعتين لنيابة الفحص أنجرة، حيث استفادت من هذه القافلة 200 تلميذ وتلميذة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد