- Advertisement -

- Advertisement -

اتحاد طنجة يفشل في تحقيق حلم الصعود بعد تعادله بالخميسات

فشل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في الحفاظ على آماله من اجل تحقيق حلم الصعود الى قسم الاضواء، بعد تعادله أمام مضيفه اتحاد الزموري للخميسات بنتيجة 1-1، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم (السبت)، بملعب البلدي بالخميسات، وذلك في إطار فعاليات الدورة الثامنة والعشرون من بطولة القسم الوطني الثاني.

وتميز الشوط الأول، بأداء قوي لفريق اتحاد طنجة، الذي استطاع لاعبوه السيطرة على وسط الميدان، ومن خلاله نظموا حملات متتالية على مرمى الفريق المضيف، إلى حين أن تمكن اللاعب الخياطي من تسجيل هدف السبق، لينتهي الشوط الأول بانتصار فريق البوغاز.

في الشوط الثاني، ركن لاعبو  أبناء عمر الرايس إلى الدفاع، في محاولة للحفاظ على نتيجة التقدم، ما أعطى الفرصة للفريق الزموري لصد هجمات متتالية ،وأدى إلى ارتكاب أخطاء فادحة على مستوى الدفاع، خاصة في الربع الأخير من المباراة، حيث تمكن المحليون من تسجيل هدف قاتل أنهوا به كل الحسابات وطموحات الفريق الطنجي، الذي لم يبق أمامه إلا طموح انهاء المسابقة في رتبة مشرفة.

وبهذا التعادل المخيب، انحدر فريق اتحاد طنجة للمركز الرابع برصيد 44 نقطة، مودعا فرصة الصعود الى قسم الصفوة، خصوصا بعد فوز كل من شباب أطلس خنيفرة على الراسينغ البيضاوي بهدف نظيف، فيما عاد النادي المكناسي بانتصار مهم من ملعب يوسفية برشيد بهدفين لهدف، ليصعد للمركز الثالث بـ45 نقطة، على بعد مبارتين من نهاية البطولة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد