- Advertisement -

- Advertisement -

فريق أغنوري يتوج بطلا لدوري فران علي بوادي لو

 

بمناسبة ذكرى 11 لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير ولي العهد مولاي الحسن، نظم المجلس البلدي لوادي لو وجمعية النماء لصناعة الفخار بالمدينة الدوري الربيعي لكرة القدم في نسخته الخامسة لموسم 2014،.

وتوج فريق نهضة أغنوري بلقب الدوري بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق عبدلاثن بالضربات الترجيحية 6 مقابل خمسة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل صفر لمثلثه.

وترأس مراسيم اليوم الأخير من الدوري رئيس الجماعة الحضرية لوادي لو السيد “محمد الملاحي” والبرلماني عن دائرة تطوان  والذي أعطى انطلاقة المباراة النهاية إلى جانب رئيس المجلس الإقليمي لتطوان بوشتى تباتو وباشا المدينة ورئيس سرية الدرك الملكي لوادي لو، إضافة أعضاء المجلس البلدي وعدة فعاليات جمعوية كما غص الملعب المخصص للدوري بحضور جمهور غفير لكلا الفريقين.

وبعد اختتام المباراة النهاية تم توزيع الجوائز والهدايا من طرف الحاضرين على المتوجين والمشاركين في الدوري

وفي كلمة للسيد ” محمد الملاحي ” عن هذا الدوري والذي ينظم باسم بلدية وادي لو وباسم جمعية النماء، والذي يصادف الذكرى الغالية 11 لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير ولي العهد مولاي الحسن هنأ المشرفين عليه، كما هنأ الفريقين اللذان وصلا للمباراة النهائية على الروح الرياضية العالية في المباراة رغم الندية التي عرفتها وشدد الملاحي  على أن ” الرياضة أخلاق قبل كل شيء ” كما زف لشباب المدينة خبر سار ستنعم به وادي لو قريبا  وهو ” ملعب لكرة القدم معشوشب من النوع الرفيع وبمستوى طموحات شبابها، ” والذي سيمكن للمواهب بوادي لو الممارسة لكرة القدم  وتطوير مؤهلاتها والتنقيب عن مواهب الغد، كما سيتم إنشاء فريق قوي للمستقبل وانضمامه للعصبة ليمثل المدينة في مختلف بطولات العصبة في أحسن وجه مشرف رياضيا وأخلاقيا

شمال بوست

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد