- Advertisement -

- Advertisement -

شرطة المرور توقف نجل “إدعمار” يسوق سيارة دون توفره على رخصة السياقة

أوقفت مساء الأحد الماضي عناصر من شرطة المرور بالطريق الدائري بتطوان، نجل رئيس الجماعة الحضرية لتطوان ” محمد إدعمار “، وهو يسوق سيارة من نوع ” داسيا لوكان ” حيث تمكنت أجهزة مراقبة السرعة من ضبطه متجاوزا للسرعة القانونية مما دفع عناصر الأمن لتوقيفه والتأكد من هويته وتحرير مخالفة السرعة.

وأفاد مصدر مطلع أن مفاجأة عناصر الشرطة كانت كبيرة عندما تم اكتشاف أن نجل رئيس الجماعة الحضرية كان يقود سيارته دون توفره على رخصة السياقة، مما دفع بعناصر الأمن لاستدعاء المصالح المختصة ونقله والسيارة للمداومة.

وتبين بعدها أن السيارة التي كان يقودها ابن إدعمار تعود ملكيتها لوالدته، التي حضرت على عجل لمصلحة الشرطة قصد أداء الغرامة واستعادة السيارة،، فيما تمت متابعة نجل ” إدعمار ” في حالة سراح.

ويرى متتبعون للشأن العام المحلي بتطوان أن حادث ضبط نجل الرئيس يسوق سيارة بسرعة فائقة ودون حصوله على رخصة السياقة سيزيد من تدني شعبيته، وهو الذي طالما كان يدعي بقدرته على ضبط أمور الجماعة وتسييرها على الوجه المطلوب، في حين تبين أنه غير قاد على ضبط أمور ابنه.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد