- Advertisement -

- Advertisement -

المصالح الأمنية تعلن حالة التأهب استعداد لتنقل الجماهير التطوانية

يبدو أن مباراة يوم الأحد بالدار البيضاء بين الرجاء والمغرب التطواني قد خلقت حالة تأهب لدى الجهات الأمنية، فقد توصلت مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني بكل من طنجة و تطوان والمدن التي يشملها طريق السيار بين طنجة والدار البيضاء ببرقية مستعجلة تدعوهم فيها إلى رفع درجة اليقظة والتأهب ابتداء من ليلة السبت وإلى منتصف الأحد المقبل.

 ودعت البرقية مصالح الملكي والأمن الوطني إلى تكثيف الدوريات المتنقلة عند مداخل المدن المعنية وطرق السيار لتأمين عملية المرور وحفظ النظام، ودعت البرقية أيضا إلى إعطاء أسبقية الولوج إلى العربات التي تحمل أنصار فريق المغرب التطواني على أن تتكفل دوريات أمنية بمرافقة الجمهور التطواني إلى البيضاء مخافة الاحتكاك بالجمهور البيضاوي.

 كما دخلت الوقاية المدنية على خط لقاء البيضاء بين – الماط والرجاء – عندما أصدرت تعليماتها للمصالح التابعة لها في المدن التي يشملها طريق السيار طنجة البيضاء بمضاعفة أسطول سيارتها في الطريق السيار استعدادا لكل الاحتمالات الطارئة وحتى لا يتكرر سيناريو السنوات الماضية والذي أودى بحياة مجموعة من أنصار مشجعي الفريق التطواني.

 من جهتها أصدرت وزارة النقل تعليماتها بالتشديد في الطلبات المقدمة إليها من قبل الحافلات العمومية التي ستقل أنصار المغرب التطواني إلى الدار البيضاء ودعت مندوبتيها في طنجة وتطوان إلى رفض الطلبات بالنسبة للعربات التي تفتقر إلى الشروط المطلوبة التي حددها القانون، بالمناسبة قال مصدر من مندوبية النقل بطنجة أن أكثر من 20حافلة للنقل اكتراها أنصار المغرب التطواني من طنجة لنقلهم إلى الدار البيضاء لمناصرة فريقهم ضد الرجاء الأحد المقبل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد