- Advertisement -

- Advertisement -

” محمد الوليدي ” يعقد لقاء تواصلي مع جمعيات مدنية بتطوان

علمت ” شمال بوست” من مصادر مقربة أن لقاءا تواصليا مع مجموعة من الجمعيات بالمدينة تم عقده يوم الثلاثاء 13 ماي الجاري بولاية أمن تطوان، وذلك بحضور كل من والي ولاية الأمن بالنيابة محمد الوليدي ورؤساء مصالح (السير والجولان – المنطقة الحضرية- الشرطة القضائية ) بالإضافة إلى رؤساء الدوائر الأمنية الثامنة والتاسعة.

واعتبر والي ولاية الأمن ”محمد الوليدي”، الذي ترأس هذا اللقاء،  أن هذا اللقاء هو بخصوص تدارس القضايا الأمنية المطروحة وخلق جسر التواصل مع فعاليات المجتمع المدني في إطار التعاون الذي يرغب أن تكون حلقاته متواصلة على الدوام.

كما تعرض  بصفة خاصة إلى المشاكل التي تعرفها الأحياء التابعة للدوائر الأمنية  الثامنة والتاسعة  مقدما أرقاما عن الحملات الأمنية والاعتقالات في صفوف تجار المخدرات ومجموعة من مرتكبي الأفعال الإجرامية المتنوعة.

وذكر محمد الوليدي أن ولاية الأمن بتطوان ترحب بكافة المقترحات المقدمة من طرف الجمعيات التي تراها ملائمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين بالمدينة.

 وعرف – في الختام- هذا اللقاء التواصلي مداخلات متنوعة ركزت في مجملها على بفكرة فتح قنوات الاتصال مع الأمن وتكثيف الدوريات الأمنية وتعزيزها وإحداث دائرة أمنية جديدة بحي جبل درسة، إضافة إلى مساعدة الأجهزة الأمنية في التبليغ عن الجريمة قبل وبعد وقوعها وعن مروجي المخدرات بأحيائهم و إبداء الرغبة الجماعية في التعاون مع الأمن من جميع الجوانب من اجل التبليغ وإعطاء المعلومات عن مروجي المخدرات.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد