- Advertisement -

- Advertisement -

حاملي الشهادات المعطلين بتطوان ينددون بخوصصة مباريات التوظيف بالجماعة

ندد مكتب الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب – فرع تطوان في بيان توصلت ” شمال بوست ” بنسخة منه، إعلان رئيس الجماعة الحضرية لتطوان عن تفويت/ تنظيم مباراة للتوظيف بالجماعة لمكتب الدراسات يعهد له بالإعلان عن المباراة، انتقاء المترشحين/ات، وضع الأسئلة ،الحراسة والتصحيح….وفق دفتر تحملات خاص بذلك وهو ما عبر عنه ب”مباراة بالمناولة “.

واعتبرت الجمعية أن هذا القرار يعد بمثابة تحدي صارخ للقانون ولقرار وزير الداخلية وللمحضر الموقع مع مكتب الجمعية – محضر 22 فبراير2011  -، وللذهاب أبعد مما يتصوره العقل  في السعي وراء تحقيق “شفافية مقنعة ” والتي لم تمنعه بالمرة للتدخل من أجل توظيف ابنة كاتبه العام وأعضاء حزبه بالشركات المفوض لها وللسعي في المزيد من تبذير للمال العام خصوصا وأن الجماعة تشهد نزيفا حادا في المداخيل.

واستنكرت الجمعية في بيانها ” للسياسة المنتهجة من طرف رئيس الجماعة الحضرية والقائمة على التنكر لكل الوعود المقدمة لساكنة المدينة عموما والمعطلين خصوصا ” كما طالبت رئيس الجماعة ” بتفعيل المحضر الموقع بين الجماعة الحضرية ومكتب الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب-فرع تطوان- بعيدا عن أي مماطلة أو مناورة “.

ودعت الجمعية كافة المعطين/ات للالتفاف والانخراط الواسع في صفوف الجمعية الوطنية لحملة المعطلين –فرع تطوان، مع عزمها  خوض كافة الأشكال النضالية التصعيدية من أجل حقها في الشغل والتنظيم 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد