- Advertisement -

- Advertisement -

اختناق شخص متزوج وخليلته المتزوجة داخل شقة مفروشة بالمضيق

لقي شخصان، رجل وامرأة، مصرعهما، أمس (الأحد)، داخل شقة مفروشة بتجزئة البحر بمدينة المضيق، بعد تعرضها للاختناق بسبب تسرب الغاز من سخان الماء.

وأفادت مصادر مطلعة، أن اكتشاف الجثتين جاء بعد أن لفت انتباه الحارس المكلف بكراء الشقق انتشار رائحة الغاز بشكل كبير بالتجزئة، قبل أن يتبين له أن مصدرها المنزل الذي اكتراه للمعنيين بالأمر، موضحة أن الحارس اقتحم المنزل مستعملا نسخة ثانية من المفتاح، ليعثر على الضحيتين جثتين هامدتين داخل الحمام، جراء استنشاقهما كمية كبيرة من غاز البوتان.

وأوضحت المصادر، أنه فور علمها بالحادث، حضرت إلى عين المكان مصالح الأمن مرفوقة بالشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، الذين وجدوا الهالكة عارية وبجانبها الهالك ممددا في الوضع نفسه، حيث تم نقلهما إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان، في انتظار إخضاعهما للتشريح الطبي، الذي أمرت به النيابة العامة من أجل مساعدة المصالح الأمنية في تحقيقاتها بشأن أسباب الوفاة.

وأضافت ذات المصادر، أن التحريات الأولية أبانت أن الضحية، البالغ من العمر حوالي 60 سنة، اكترى الشقة لقضاء ليلة رفقة عشيقته، البالغة قيد حياتها 41 سنة، مبرزة أن الضحيتين تجمعهما علاقة غير شرعية وأن كلا منهما متزوج.

يذكر، أن وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان، أمر باعتقال الحارس الذي قام بكراء المنزل لأشخاص لا تربطهم أية علاقة فيما بينهما، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل الاستماع إليه في محضر رسمي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد