- Advertisement -

- Advertisement -

برنامج بطولتنا يعيد إثارة خبر تولي “ريد وان” رئاسة المغرب التطواني

على شكل دعابة أعاد المدرب الصحابي أمس في آخر لحظات برنامج بطولتنا الذي حضره أشرف أبرون الرئيس المنتدب للماط وهداف الفريق اللاعب زهير نعيم إثارة خبر تولي ريدوان الخياط رئاسة المغرب التطواني وفي في إطار متابعتنا لهذا الخبرالذي سبق أن نشرته العديد من المواقع بما فيها صحيفتنا “شمال بوست” الإلكترونية، والمتعلق برغبة رضوان الخياط في رئاسة المغرب أتلتيك تطوان في حالة تخلي السيد عبد المالك أبرون عنه.

تأكدت شمال بوست بالملموس أن الخبر مجرد إشاعة مشوشة تحكمها نوايا غير معلنة ، أطلقت في ظرفية حساسة عقب هزيمة الفريق العريضة أمام الرجاء وإزاء تلويح عبد المالك أبرون باستقالته في حالة استمرارحملات الضغط الممنهج على مكونات النادي ، و تحديدا قبيل المقابلة الأخيرة والمصيرية للماط ضد نهضة بركان التي منحته لقب النسحة الثالثة من البطولة الاحترافية .

وكان المنتج العالمي ريد وان الخياط واضع النشيد الرسمي لأتلتيك تطوان والمهوس بحب الفريق ، قد نفى نفيا قاطعا تقديمه أي تصريح لوسائل الإعلام بشأن رغبته في تولي رئاسة نادي الحمامة البيضاء ، وذلك عبر اتصال هاتفي برئيس الفريق خلال وقائع الندوةالصحفية التي دعا إليها عبد المالك أبرون المنابر الإعلامية وتمثيليات عن الألتراس والمجتمع المدني في إطار الإعداد والترتيب للمقابلة التي أسدلت ستار البطولة وانتهت بإحراز اللقب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد