- Advertisement -

- Advertisement -

رئيس ” الفيفا” يهنأ المغرب التطواني بعد فوزه بالبطولة المغربية

ذكرت جرائد رقمية وبعض المواقع الإخبارية، في مقدمتها موقع المغرب االتطواني الرسمي، أن جوزيف بلاتر رئيس ” الفيفا” وجه تهانيه إلى نادي المغرب التطواني بعد فوزه بالبطولة المغربية ولحاقه بركب المتأهلين لـ”مونديال” الأندية، وذلك في رسالة كتبها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وكان بلاتر صرح في لقاء صحفي معه أن المغرب مستعد لاستضافة كأس العالم للأندية ولاستقبال هذه النخبة من الأندية العالمية الكبيرة، قائلا إن وفد” الفيفا” لم يكن “وفدا تفتيشيا” بقدر ما كان وفدا يعرض كل أساليب المساعدة على اللجنة المنظمة المحلية للوصول في نهاية الأمر إلى أفضل تنظيم ممكن لهذه التظاهرة. وذكر أن هناك عمل جماعي وهناك التئام حول طاولة واحدة للنقاش وللتباحث ولإيجاد الحلول لكل المشاكل. كما ذكر أن ما هو متأكد منه من أن المغرب سيحقق نجاحا كبيرا في تنظيم كأس العالم للأندية.
وبخصوص اللجنة المنظمة المحلية، قال بلاتر ” لدينا كل الثقة في اللجنة المنظمة المحلية ونعرف جيدا مدى دعم السلطات العمومية والحكومية وعلى رأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للجهاز المنظم لتقديم كأس العالم للأندية بأفضل صورة”، وأضاف: ” ما أنا موقن منه أيضا أن ملعبي أكادير ومراكش اللذين سيستضيفان المباريات مؤهلين بكامل المرافق الضرورية ليكونا مسرحين رائعين لحدث كأس العالم”، خالصا إلى القول إنه لا يخامره أدنى شك على أن التنظيم سيصل إلى أعلى المستويات وسيحقق كل النجاح الممكن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد