- Advertisement -

- Advertisement -

إعادة فتح باب الترشح لمنصب كلية الآداب وانطلاق البحث عن أرانب السباق

أعلنت رئاسة جامعة عبد المالك السعدي عن إعادة فتح باب الترشح لشغل منصب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بمرتيل، في وجه أساتذة التعليم العالي، حيث يستمر سحب ملفات الترشح من يوم الاثنين 2 يونيو 2014 إلى يوم الجمعة 6 يونيو 2014 ،وذلك من الساعة التاسعة صباحا إلى الرابعة والنصف بعد الزوال أو من موقع الجامعة.

وتودع ملفات الترشح  في ستة نظائر مع نسخة في قرص مدمج ، ابتداءا من يوم الاثنين 7 يوليوز 2014 إلى يوم الجمعة 11 يوليوز 2014 من التاسعة صباحا إلى الثالثة والنصف بعد الزوال بمقر رئاسة الجامعة .

وتجدر الإشارة إلى أن إعادة فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الآداب بمرتيل يتم بعدما ألغيت المباراة الأولى بسبب انسحاب أغلبية المرشحين نظرا للخروقات والتجاوزات التي شابت عملية إجراء المباراة ، حيث وجد العميد الحالي “سعد الزموري” نفسه في مواجهة نائبه في البحث العلمي فقط في مشهد غريب ومثير، وعلمت شمال بوست أن عملية البحث عن أرانب للسباق تشتد وتنطلق في كل الاتجاهات وذلك حتى لا يتكرر مشهد (عميد ينافس نائبه).

وكانت إدارة الكلية قد تحفظت على نشر إعلان إعادة فتح باب الترشح لمنصب العميد طيلة هذاالاسبوع، في خرق سافر للقانون ولمبدأ الحق في المعلومة، وذلك قبل أن تنشره يوم أمس الجمعة تزامنا مع نهاية الأسبوع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد