- Advertisement -

- Advertisement -

مستخدموا امانديس طنجة يضربون احتجاجا على الترقيات

أصدر المكتب النقابي لمستخدمي شركة أمانديس طنجة المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بيانا توصلت ” شمال بوست ” بنسخة منه، أعلن فيه عزمه على خوض إضراب عام يوم الثلاثاء 10 يونيو المقبل، وذلك على خلفية ما أسماه ” انفراد إدارة الشركة في إعلان الترقية السنوية للمستخدمين “، حيث حمل البيان رئيس اللجنة الرئيسية للمستخدمين المسؤولية  هذا القرار الأحادي الجانب.

وشكك البيان في عمل اللجان والتي اتسمت على حد قوله ” بالخروقات ” التي كانت موضوع رسالة موجهة إلى المدير العام يوم 23 ماي الجاري قصد التدخل، مما تسبب في حرمان عدد من المستخدمين من تسوية وضعيتهم وذلك تكريسا لمبدأ “فرق تسد”، ونظرا لإخلال الشركة بالتزاماتها التعاقدية على حد وصف البيان.

ودعا المكتب النقابي المجتمع يوم الخميس 29 ماي 2014، وبعد دراسته للوضع العام، وإحساسا منه بدقة الظرفية، وبعد استنفاذ جميع الوسائل الودية لتلافي التصعيد، واستنادا لتفويض المجلس النقابي، المنعقد بتاريخ 21 ماي الجاري، له لاتخاذ كل الأشكال النضالية التي تمليها المرحلة حيث تم الإعلان عن خوض إضراب عام يوم الثلاثاء 10 يونيو، مع التأكيد على أن الحوار الجاد والمسؤول وحده الكفيل بحل كل المشاكل العالقة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد