- Advertisement -

- Advertisement -

أبرون يدعو إلى تنمية عضوية المنخرطين من داخل المغرب التطواني

قدم مؤخرا عبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب التطواني خلال لقاء تواصلي مع منخرطي الفريق، بعد برنامج احتفالي بهي بفوز المغرب التطواني بالبطولة المغربية، تقريرا تفصيليا عن مختلف جوانب تدبير الفريق الإدارية، المادية والتقنية خلال الموسم السابق. وأكد على دور المنخرطين كلهم، سواء كانوا أعضاء بالمكتب أو من خارجه، في الرفع من مستوى الفريق والمشاركة في تدبير أموره ودعمه على مختلف المستويات.
وطرح أبرون مسالة العضوية، داعيا إلى “تنمية العضوية” من داخل الفريق بواسطة فسح المجال لعدد كبير من المنخرطين، قائلا إن فريق المغرب التطواني أصبح كبيرا ويتوجب أن يكون هناك اهتمام خاص بالمنخرطين، مشيرا إلى أن الفريق ليست لديه مشكلات بهذا الخصوص، ولن يضع قيودا على المنخرطين على اعتبار أن ذلك في مصلحة الفريق بحيث كلما ارتفع عددهم، زادت قوة الفريق.وقد أعطيت الكلمة لعدد من المتدخلين الذين أشاروا إلى أهمية إشراك المنخرطين في التسيير، وتفعيل اللجان المرام إنشاؤها، وكذا التركيز على أهمية التنظيم وتحسين مستوى اللجنة التنظيمية للفريق وتنظيم ” اعتمادات” الصحفيين والمصورين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد