- Advertisement -

- Advertisement -

السينغالي ” ممادو ديانغ ” يعزز صفوف المغرب التطواني

في إطار استعدادته للموسم الرياضي المقبل والذي سيعرف مشاركة الفريق في عدد من التظاهرات الدولية والقارية، وأهمها عصبة الأبطال الإفريقية وكأس العالم للاندية المقامة بالمغرب.

تعاقد  فريق المغرب التطواني المتوج بلقب البطولة الاحترافية رسميا مع المدافع السنغالي “ممادو ديانغ” قادما من النادي القنيطري. وذلك حسب ما أورده موقع راديو مارس، في حين لم يتم الإعلان عن ذلك بعد على الموقع الرسمي للمغرب التطواني

وغادر ديانغ «الكاك» بعد مواسم طويلة قضاها داخل الفريق القنيطري، وذلك بعد انتهاء عقد شهر يونيو الجاري، ليوقع في صفقة انتقال حرة للمغرب التطواني.وسيكون مطالبا بإثبات كفاءته لأخذ مكان محمد أبرهون أو المهدي الخلاطي في قلب الدفاع.

وكان اللاعب السنغالي قريبا من مجاورة المغرب التطواني الموسم الماضي، بعد أن رحل إلى تطوان والتقطت له صور بقميص الفريق، قبل أن يتم إجهاض انتقاله في آخر لحظة ليعود إلى القنيطرة  وسيشارك المدافع ديانغ في كأس العالم للأندية رفقة المغرب التطواني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد