- Advertisement -

- Advertisement -

الإمام بطل الفضيحة الجنسية بهولندا يختفي بعد تهديد ابنه له بالقتل

هدد ابن الامام المغربي الذي ظهر في شريط فيديو جنسي وهو يمارس الجنس على شخص هولندي، بقتله إذا وجده، وذلك على خلفية الانتشار الذي عرفه الشريط الجنسي الذي يظهر فيه الامام المنحدر من العروي بالناظور والذي كان يعمل إماما بمدينة روتردام الهولندية.

الامام في وضع مخل
الامام في وضع مخل

وبحسب مصادر إعلامية، فإن الشريط الذي يتم تداوله يعود للهولندي عشيق الإمام، إذ هو من قام بتسريبه على موقع “يوتوب”بعدما رفض الإمام الزواج منه كتتويج لعلاقة جنسية ربطت بينهما لمدة ثماني سنوات، كان الإمام خلالها يتقاضى مبالغ مالية مهمة تصل إلى 3 ملايين سنتيم شهريا مقابل خدماته الجنسية، وبعدما أظهر الإمام نيته التخلي عن عشيقه، قام هذا الأخير بنصب فخ له عبر طلب ممارسة الجنس عليه لآخر مرة وهو ما استجاب له الإمام دون أن يعلم بوجود كاميرا لتصوير العلاقة.

وأضافت ذات المصادر أن الإمام الذي اختفى عن الأنظار منذ انتشار الشريط يوجد في الستينيات من عمره ومن حفظة القرآن الكريم وينتمي إلى إحدى الجماعات الدينية،وأم في مجموع من المناسبات بالمصلين في هولندا و المغرب، أخرها في المغرب بالدريوش في صلاة عيد الأضحى العام الماضي.

هذا، وأشارت ذات المصادر إلى أن قوة الصدمة التي خلفها الشريط على أهالي الإمام ومعارفه وصلت حد تهديده بالقتل من طرف أحد أبنائه ومحاولة انتحار بنت أخرى له.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد