- Advertisement -

- Advertisement -

مصنع طنجة يطمح أن يصبح ضمن المصانع العشرة الأوائل لـ “رونو- نيسان” في العالم

أكد “بول كرفالهو”، مدير مصنع “رونو” طنجة، أن المصنع دخل مرحلة الانجاز استعدادا لأن يصبح من ضمن المصانع العشرة الأوائل لـ “رونو ـ نيسان” في العالم بعد مضي سنة.

وقال “كرفالهو”، في حوار نشر، اليوم (الاثنين)، على موقع الأسبوعية الفرنسية “لوزين نوفيل”، إنه “بعد المرحلة الأولى وهي مرحلة البناء، ثم الثانية وهي مرحلة الإطلاق، نحن بصدد إنهاء المرحلة الثالثة، ألا وهي مرحلة الرفع من الإنتاج، بل إننا دخلنا منذ أكتوبر الماضي في المرحلة الرابعة وهي مرحلة الإنجاز”.

وأوضح مسؤول مصنع “رونو طنجة”، أن الهدف يتمثل في بلوغ مصانع المجموعة، مستوى أفضل عند منتصف 2015، بناء على معايير الجودة، والتكلفة والآجال والموارد البشرية، مشيرا إلى أن المصنع، بمقدوره تحقيق هذا المبتغى، بالنظر إلى الإمكانيات التي يتوفر عليها، ومنها الموارد البشرية ذات التكوين الجيد، موضحا أن المصنع أنتج منذ افتتاحه إلى متم السنة الجارية، 350 ألف سيارة، منها 200 ألف خلال سنة 2014 فقط، مضيفا أن المجموعة، وجدت في المغرب مستخدمين “مستعدين للانخراط”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد