- Advertisement -

- Advertisement -

فضيحة : ” إدعمار ” يسحب مباراة للتوظيف بعد الإعلان عنها

سحبت الجماعة الحضرية لتطوان ” المطبوع ” الخاص بملف التشريح لاجتياز مباراة توظيف كان قد أعلن عنها سابقا. حيث لم يعد ” المطبوع ” موجودا في المكان المخصص لتحميل الوثاق بالموقع الرسمي للجماعة.

كما قامت الجماعة بسحب الإعلان الخاص بمباراة التوظيف من الصفحة الخاصة بالإعلانات الموجودة بالموقع الرسمي للجماعة.

وكانت  الجماعة الحضرية لتطوان برئاسة ” محمد إدعمار ” قد أعلنت في وقت سابق عن مباراة توظيف عبر موقعها الرسمي الأسبوع الجاري. ووضعت بصفحتها الرسمية ” مطبوع ” خاص بملف الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف.

وتفاجئ العديد من المترشحين أثناء وضعهم لملفات الترشيح بمقر الجماعة الحضرية لتطوان المتواجد بالحي الإداري، برفض المسؤولين استلام طلبات الترشيح بدعوى عدم مصادقة ” سلطات ولاية تطوان ” على هذه المباراة حتى الآن.

وتسائل العديد من المترشحين عن سر إقدام الجماعة الحضرية لتطوان على هذه الخطوة، في الوقت الذي لم تصادق فيه الجهات الوصية على هذه المباراة، وأن الأمر الذي يدعو إلى الشك والريبة.

في حين رأى البعض الآخر أن الأمر يتعلق بصراع خفي بين السلطات المحلية وحزب العدالة والتنمية الذي يرأس الجماعة، والذي ربما حاول استغلال قرب الانتخابات الجماعية للإقدام على مثل هذه الخطوات، والذي ترتب عنه رفض سلطات ولاية تطوان لهذه المباراة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد