- Advertisement -

- Advertisement -

مبحوث عنه في ترويج القرقوبي ” غوريلا ” في قبضة الأمن

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات لولاية أمن تطوان أمس الجمعة من اعتقال أحد المبحوثين عنهم في تجارة المخدرات والأقراص المهلوسة الملقب (م.ش)” البالغ من العمر 26 سنة بعد نصب كمين أفضى إلى اعتقال المتهم وهو في حالة تلبس.
المشتبه به كان ينشط بحي “سمسة” بمنطقة “سيدي البهروري” والملقب “بغوريلا”، وقد تم حجز برفقته كمية مهمة من الأقراص المهلوسة بمختلف انواعها وكذا كمية كبيرة من مخدر الشيرا كانت معدة للترويج والبيع بالتقسيط.
وأوضح مصدر أمني، أن الموقوف (م.ش) جرى إيقافه بعد أن توصلت مصالح الشرطة القضائية بإخبارية تؤكد تواجد المبحوث عنه بحي “جامع المزواق”، لتنتقل إلى عين المكان وتقوم بمحاصرته وتوقيفه واقتياده إلى مقر ولاية الأمن لتعميق البحث معه.
وتم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة لتعميق البحث معه في تجارة السموم قبل عرضه على القضاء ليقول كلمته فيه.
وتمارس ولاية أمن تطوان سياسة تضييق الخناق على تجار السموم بتطوان حيث أفضت عملياتها إلى اعتقال العديد من مروجي المخدرات القوية والأقراص الملهوسة والسموم بمختلف أنواعها خلال الأشهر القليلة الماضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد