- Advertisement -

- Advertisement -

صحف إسبانية تتهم المغرب التطواني بدفع مبلغ مالي للمشاركة في دوري إسباني

اتهمت صحف إسبانية فريق المغرب التطواني  بعرض مبلغ 100 ألف يورو للمشاركة في دوري ” كارانزا ” الشهير وذلك للسنة التوالي والمنظم من طرف فريق كاديس الإسباني.

وكذب محمد أشرف أبرون الرئيس المنتدب للفريق على صفحته الشخصية بالفايسبوك ما تناولته الصحف الإسبانية   قائلا “بصفتي كاديس شمال بوستالرئيس المنتدب للأتلتيكو التطواني أنفي نفيا قاطعا ما يتم تداوله من إشاعات في الصحف الإسبانية بهذا الخصوص “

كما فند أشرف أبرون  كل ما يروج حول تقديم الفريق لأي عرض لنادي كاديس للمشاركة بالكدوري مقابل أي مبلغ، خاصة وأن الفريق قد شارك السنة الفارطة بدعوة رسمية من قادش وبالمجان وترك انطباعا جيدا لدى الجميع، حتى أن ذات الصحف تفاجأت من مستوى الفريق الذي احتل آنذاك المرتبة الثانية بعد إشبيلية.

وأشار أبرون إلى أن  الفريق يمر بمرحلة انتقالية تتطلب منه استغلال كل موارده لاستثمارها في كل ما يمكنه أن يعود عليه بالنفع مستقبلا لا من ناحية البنى التحتية ولا من الناحية اللوجيستية وكذا البشرية من أطر و مكونين ولاعبين… وأنه من العبث صرف مبلغ كهذا للعب مبارتين بدوري حبي مهما علت قيمته المعنوية.

مضيفا إلى أن الفريق ملتزم في نفس تواريخ دوري كاديس بالمشاركة في دوري غرناطة وقد تم الحسم في ذلك منذ أسابيع والاتفاق مع مسؤولي غرناطة على قبول دعوتهم و تم نشره رسميا.

وكانت صحف ” بورتال كاديسطا ” و ” ABC ”  الإسبانيتين قد نشرتا خبرا مفاده أن فريق المغرب التطواني عرض على فريق كاديس الاسباني مبلغ 100 الف يورو للمشاركة في الدوري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد