- Advertisement -

- Advertisement -

لجنة دعم الصحفي ” العزوزي ” تقرر أشكالا نضالية للتعريف بقضيته وطنيا ودوليا

اجتمعت يوم أمس الأحد بمقر نقابة الاتحاد المغربي للشغل بتطوان لجنة دعم الصحفي ” عبد الحميد العزوزي ” الذي دخل في اعتصام مفتوح أمام مقر إذاعة تطوان الجهوية احتجاجا على قرار فصله التعسفي من طرف مديرة الإذاعة منذ ما يزيذ عن ستة أشهر.
اللجنة التي تشكلت من عدد مهم من الفعاليات الحقوقية والسياسية والجمعوية والنقابية تدارست الخطوات التي تعتزم خوضها من اجل التعريف بقضية ” العزوزي ” من جهة، وآليات دعمه من جهة ثانية.
وبعض أن تدخل جل الحاضرين خلال هذا الاجتماع والذين اتفقوا في جل تدخلاتهم على ضرورة إخراج قضية ” العزوزي ” من إطارها المحلي إلى التعريف بها وطنيا ودوليا لحشد مزيد من الدعم والتأييد لقضيته العادلة.
واتفق الحاضرون خلال هذا الاجتماع الأول من نوعه والذي حضره هذا الكم من الإطارات الداعمة على تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الأربعاء القادم على الساعة الخامسة مساء أمام مقر إذاعة تطوان الجهوية، وتنظيم فطور جماعي تضامني يوم الجمعة المقبل.
كما خرج الحاضرون ببيان شددوا فيه على ضرورة توسيع الأشكال النضالية والانفتاح على مختلف الفعاليات السياسية والجمعوية، لحشد مزيد من الدعم لقضيته وطرق جميع الأبواب المتاحة سواء على المستوى المحلي أو الوطني او الدولي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد