- Advertisement -

- Advertisement -

سبتة المحتلة تتضامن مع فلسطين في وقفة احتجاجية حاشدة + صور

احتشد مساء أمس الجمعة 25 يوليوز 2014 المئات من السبتاويين في ساحة الملوك وسط مدينة سبتة للاحتجاج على استمرار الجيش الصهيوني في ارتكاب المجازر في حق أطفال ونساء غزة بفلسطين المحتلة.

وكانت جمعيات ومنظمات يقودها مغاربة سبتة قد دعت للخروج في تظاهرة كبيرة نصرة لفلسطينيي غزة، حيث احتشد المئات من الرجال والنساء والأطفال في ساحة الملوك بعد خروجهم من صلاة العصر بالمساجد، ورددوا شعارات تضامن مع أهل غزة، إضافة الى حملهم العشرات من اللافتات التي كتبت عليها شعارات وجمل تعبر عن مستوى التضامن مع أطفال ونساء غزة.

من جانبها قالت منسقة الوقفة الاحتجاجية السيدة “فاطمة حامد” وقفة اليوم هي تعبير عن مدى وقوف أبناء سبتة من مختلف الديانات مع إخوانهم في غزة، وهي مناسبة لنظهر فيها للعالم أن سبتة بدورها تبكي من أجل غزة والقدس.

أما محمد علي حامد مسؤول جمعية مسلمي سبتة فقد صرح في اتصال لشمال بوست قائلا “إن النجاح الكبير الذي عرفته وقفة اليوم (الجمعة) تضامنا مع غزة تظهر بما لا شك فيه مدى تشبت السبتاويين بانتمائهم القومي وكيف أن السبتاويين يتألمون لإخوانهم في غزة ولا يمكن أن يخلفوا موعدا للتضامن معهم”.

 

mohamed ali ceuta

ceuta 1

 

ceuta 2

 

01 chamalpost

 

ceuta chamalpost

 

sebta

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد