Web Analytics
غير مصنف

نزيل بمستشفى سانية الرمل ينتحر بإلقاء نفسه من الطابق الرابع

أقدم نزيل بمستشفى سانية الرمل الاقليمي بمدينة تطوان مساء اليوم الاحد 4 غشت 2014 على الانتحار بإلقاء نفسه من نافذة بالطابق الرابع للمستشفى.

و الضحية المدعو ” محمد أزماط ” والذي كان يشتغل قيد حياته مساعد تقني بمصلحة المياه والغابات بشفشاون، تم إيداعه غرفة المرضى بالطابق الرابع بعد إدخاله المستشفى حيث تم عرضه على الطبيب الذي رأى أن حالته تستدعي ان يرقد بالمستشفى للمزيد من التشخيص، ببعدما تبين أنه قد يكون يعاني من سرطان الدم.

وحسب عدد من الروايات التي استقتها شمال بوست، فالسبب في محاولة انتحار المريض راجع إلى الاهمال الذي كان يعاني منه خاصة مع ازدياد ألامه، وعدم وجود أي اهتمام من طرف الممرضين أو الأطباء المشرفين على الجناح الذي كان نزيلا به، مما جعله يقدم أمام اشتداد الالم عليه، إلى رمي نفسه من النافذة، حيث سقط أرضا.

ومباشرة بعد ذلك قدمت له مجموعة من الاسعافات لإنقاذه غير أنه فارق الحياة بقسم الانعاش، وانتقلت لعين المكان عناصر من الشرطة القضائية والعلمية لفتح تحقيق في الحادث تحت إشراف النيابة العامة، حيث تم الاستماع إلى بعض المرضى الذين كانوا يتواجدون مع الضحية في نفس الغرفة لمعرفة كيفية وقوع الحادث ودوافعه.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى