Web Analytics
غير مصنف

أمن تطوان يسقط مروجين للمخدرات القوية في ظرف ثلاثة أيام

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لمكافحة المخدرات بولاية أمن تطوان وفي ظرف ثلاثة أيام من اعتقال عنصرين من المتهمين بترويج المخدرات القوية بتطوان، والمطلوبين للعدالة وفق عدة مذكرات بحث وطنية ومحلية.

يوم السبت المنصرم تم إلقاء القبض على الملقب ” قوبعة ” والمطلوب وفق عدة مذكرات بحث بتهم الاتجار في المخدرات الصلبة، وتزعم عصابة إجرامية وترويع السكان بحي جبل جبل درسة ودار مورسيا، حيث تم الإيقاع به خلال عملية مطاردة بغابة ” البينيا ” المعروفة كبؤرة سوداء في تجارة المخدرات بعد أن أصيب المتهم بكسر في رجله بعد سقوطه خلال عملية المطاردة، فيما تمكن شقيقه المطلوب هو الآخر أمنيا، وعنصر آخر في العصابة من الفرار. كما ضبط مع المتهم 100 غرام  من لفافات  المخدرات القوية المعدة للترويج.

المطلوب الآخر للعدالة الملقب ” طوزيز ” سقط في أيدي الأمن مساء يوم الإثنين، عقب إصابته خلال صراع بين عصابتين استعملت خلالها الأسلحة البيضاء بمختلف أحجامها، حيث تمكنت عناصر الشرطة القضائية  من إلقاء القبض عليه بعدما أصيب بعدة جروح بليغة في كل أنحاء جسمه.

” طوزيز ” كان مطلوبا للعدالة بعد أن صدرت في حقه 6 مساطر محلية و4 مذكرات بحث وطنية بتهمة ترويج وبيع المخدرات القوية واﻹعتداء على المواطنين وتهديد أمنهم وممتلكاتهم، حيث يعتبر المزود الرئيسي بمنطقة سيدي البهروي وحي جامع المزواق.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى