- Advertisement -

- Advertisement -

مروحيات الدرك الملكي تمشط شمال المغرب بحثا عن “النيني”

دخلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خط التحقيقات التي تباشرها عناصر وحدة خاصة بالدرك الملكي، بخصوص حادث تبادل إطلاق النار بين شبكتين للاتجار الدولي  في المخدرات قبالة سواحل الفنيدق.

و ذكرت يومية المساء في عدها اليوم،  أن مروحيات تابعة للدرك مشطت سماء مناطق متاخمة للفنيدق وتطوان، في حين جرى التنسيق مع السلطات الإسبانية والحرس المدني الإسباني للدخول إلى مناطق معينة بإسبانيا، بعد أن أفادت معلومات أن “النيني” جرى تهريبه عبر زورق متطور على بعد أميال بحرية من الميناء الترفيهي “مارينا سمير”، والذي شهد أحداث تبادل  إطلاق الرصاص بين عصابتين إجراميتين من مدينة سبتة المحتلة”.

وتحاط قضية محاولة اغتيال “النيني” بسرية تامة رغم الاستماع إلى عدد من المقربين إليه من طرف عناصر الأمن، ومن بين الإجراء ات الأمنية المتخذة تشديد المراقبة على المراكز الحدودية بالشمال والتحقق من هوية كل المغادرين والوالجين إلى التراب المغربي.

يذكر أن حالة استنفار قصوى عاشتها مختلف الأجهزة الأمنية والاستخباراتية بتطوان بفجر الإثنين الماضي على إثر حادثة إطلاق نار قرب الميناء الترفيهي ” مارينا سمير “، كانت تستهدف تصفية بارون المخدرات ” محمد الطيب الوزاني ” الملقب بـ ” النيني “.

ولا زال الغموض يلف الحادث، في ظل تضارب الأنباء حول مقتله او اختفائه طوعيا، وعدم صدور أي بلاغ رسمي في موضوع إطلاق النار سواء من طرف الجانب المغربي او الإسباني

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد