- Advertisement -

- Advertisement -

رداءة ” زليج ” شارع محمد الخامس بتطوان يتسبب في إصابات للمواطنين

يتعرض العديد من المواطنين سواء من التطوانيين أو زوار المدينة لعمليات زحلقة متكررة وسقوط بسبب الزليج الموضوع على جنبات الرصيف بشارع محمد الخامس والذي كان محط انتقادات كثيرة أثناء عملية وضعه.
شمال بوست
وتابعت ” شمال بوست ” حالات متكررة يوميا خاصة في صفوف النساء وكبار السن، حيث يفاجئ المرء برجله وهي تنزلق بشكل سريع مما يتسبب في حدوث أعطاب لبعض الأشخاص وإصابات على مستوى الظهر لآخرين نتيجة السقوط المفاجئ.
وكانت الجهة الموكولة لها بترصيف شارع محمد الخامس قد عمدت بعد فترة على وضعه إلى القيام بعمليات ” تخشين ” الزليج بسبب الانتقادات الشديدة التي ووجهت بها بنتيجة تكرر حالات سقوط المواطنين، إلا أن الحالة عادت إلى ما كانت عليه سابقا مما يستدعي القيام بنفس العملية مجددا، او تغييره بشكل كلي.
وكان أحد المواطنين قد لقي حتفه السنة الماضية بعد انزلاقه المفاجئ أمام مبنى القنصلية الإسبانية مما تسبب له في إصابة خطيرة على مستوى الرأس فارق على إثرها الحياة بمستشفى سانية الرمل بتطوان.
شمال بوسترداءة الزليج المرضف بشارع محم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد