- Advertisement -

- Advertisement -

بطل الدوري الاحترافي يخرج من منافسات دوري الكأس

خرج التطواني بطل المغرب  من منافسة كأس العرش على أرضه وأمام جمهوره في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، بعد خسارته أمام مضيفه الفتح الرباطي 2/1 في إياب الدور ال 32، علما أن مباراة الذهاب بالرباط كانت قد انتهت بالتعادل 1/1.وكان الفريق التطواني سباقا للتسجيل بواسطة المدافع المهدي الخلاطي في الدقيقة ال 33، وعدَل أدام النفاتي الكفة للفتح قبل نهاية الجولة الأولى بدقيقة واحدة، وسجل هدف التأهل للفتح يوسف سكور في الدقيقة 114.

ومثلما كان منتظرا لم تكن المباراة سهلة على الفريقين حيث كان الصراع التكتيكي حاضرا بين اللاعبين على أرضية الملعب، بسبب الخطة الصارمة التي نهجها عزيز العامري مدرب التطواني ووليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي.
وزادت صعوبة المباراة بعد أن انتهت الجولة الأولى بالتعادل 1/1، حيث لعب الفريقان في الجولة الثانية بحذر كبير، وبينما اعتقد الكل أن المباراة ستُحسم بركلات الترجيح، خاصة بعد  دخول الفريقين الشوطين الإضافيين، يتمكن يوسف سكور من تسجيل هدف التأهل للفتح في الدقيقة 114 أمام خيبة أنصار التطواني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد