- Advertisement -

- Advertisement -

مدربون أجانب يضعون سيرهم الذاتية لدى إدارة ” الماط ” لتعويض العامري

وضع مجموعة من المدربين من جنسيات مختلفة سيرهم الذاتية بإدارة فريق المغرب التطواني، من أجل تدريب ” الماط” هذا الموسم، لاسيما أنه مقبل على المشاكل في نهائيات كأس العالم للأندية التي ستحتضنها بلادنا ما بين العاشر والعشرين من شهر دجنبر المقبل بكل من مدينتي الرباط ومراكش.

ووفق ما أورده الموقع الرقمي ” اليوم 24 ”  فإن من أبرز السير الذاتية للمدربين التي توصلت بها إدارة فريق المغرب التطواني تبقى سيرة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الحالي فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي فوزي البنزرتي، الذي سبق أن قاد السنة الماضية فريق الرجاء البيضاوي لنهائي كأس العالم للأندية التي خسرها أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد.

مصادر “اليوم 24” أشارت إلى أن من السير الذاتية التي توصلت بها إدارة فريق المغرب التطواني، نجد السيرة الذاتية الخاصة بالمدرب إيليه بوب الذي أشرف على تدريب فريق أولمبيك مرسيليا الموسم الكروي الماضي، وكان قريبا من تدريب الرجاء البيضاوي في عهد الرئيس السابق عبد السلام حنات.

وكشف مصادر “اليوم 24″ أن تحرك المدربين ووضع سيرهم الذاتية لدا إدارة فريق المغرب التطواني، جاء بعد البداية الكارثية التي بصم عليها ” الماط” هذا الموسم، إذ اكتفى بنتيجة التعادل بملعبه أمام الرجاء البيضاوي برسم الجولة الأولى من الدوري المغربي الإحترافي في نسخته الثالثة، وإقصائه من منافسات كأس العرش من طرف الفتح الرياضي، بعدما تعادل معه ذهاب بالرباط بهدف لمثله، وخسر ضد بملعب سانية الرمل بهدفين مقابل هدف واحد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد