- Advertisement -

- Advertisement -

” منير الحدادي ” أول مغربي بقميص المنتخب الإسباني للكبار

سجل الشاب المغربي الأصل ” منير الحدادي ” اسمه في تاريخ الكرة الإسبانية كأول مغربي يحمل قميص منتخب الكبار، بعد أن سبقه لذلك اللاعب ”  محمد علي عمار ” نعيم ” المزداد بسبتة المحتلة والذي سبق له أن حمل قميص منتخب إسبانيا للشباب وشارك معه في كأس العالم للشباب..

منير الحدادي وفي أول تصريح له لصحيفة ” آس ” الإسبانية بعد أن خاض أول مباراة مع المنتخب الإسباني أمس الإثنين ضد منتخب مقدونيا برسم إقصائيات كأس أوروبا للأمم ،2016 عبر عن سعادته بهذا الإنجاز قائلا  ” أكملت حلمي “.

وأضاف ” منير ” قائلا  ” اللعب لإسبانيا كان قراري ” مشيرا إلى أنه في الوقت الحاضر سيركز جهده وتفكيره على تحسين مستواه مع فريقه الحالي برشلونة، فهو مازال في سن 21 سنة وأمامه الوقت الكافي للتألق ” منذ وصولي وضعوا في الثقة وساعدوني كثيرا.. أنا الآن جد مرتاح “.

من جهته قال ” محمد الحدادي ” والد اللاعب في تصريح خص به برنامج ” اللمسة الأولى ” على القناة الإذاعية ” أوندا سيرو ” ” كان من الممكن أن يحمل قميص المنتخب المغربي كما فعل اليوم مع المنتخب الإسباني ”  مشيرا إلى أن ” منير ” كان محتارا في اتخاذ قراره بين المغرب وإسبانيا ” لقد سألني : أبي لا اعرف ماذا أفعل ..فأجبته : من فتح لك الباب أولا فلبي النداء “.

كما أكد أن ابنه اختار اللعب لمنتخب إسبانيا لأنها من استدعته أولا ولو فعل المغرب ذلك لكان الآن يحمل قميص المنتخب المغربي

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد