- Advertisement -

- Advertisement -

الجمع العام لاتحاد شباب أطلس مرتيل يهدد بحل الجمعية

في جمع عام عادي عقده فريق اتحاد شباب اطلس مرتيل لكرة القدم بالأمس الجمعة 12 / 9 / 2014 بمركز الأندلس وبحضور غالبية أعضائه في غياب الرئيس الفعلي مراد أمنيول لظروف صحية حسب الرسالة التي بعثها للجمع والتي تلاها مصطفى المرون كما تلا أيضا التقرير الأذبي لمواسيم 2012 / 2013 و 2013 / 2014 والذي جاء بمشاركة الفريق في بطولة القسم الرابع في موسم 2012 / 2013 وظروف نزوله في موسم قبله.

كما تطرق التقرير أيضا عن المشاركة في الموسم المنصرم والمعيقات التي لحقت بالفريق ومن ضمنها غياب تام للملعب الرياضي بالمدينة، كما وجهوا شكرهم لرئيس الجماعة القروية لأمسا التي وفرت للفريق ملعب رياضي ، أما التقرير المالي الذي تلاه مصطفى عشير للمواسيم السالفة للذكر فقد ترك الفريق عجزا هذه السنة ما يفوق 10.000 درهم.

بعد ذالك إنتقل الجمع لمناقشة التقريران حيث عرف التقرير المالي مناقشة حادة بين المجتمعين وطالبوا من خلاله رفع سقف المنحة التي تخصصها جماعة مرتيل للفريق إذ المنحة الحالية غير كافية للرقي بالفريق للمشاركة والصعود للأقسام الموالية كما استنكروا تعامل المجلس الإقليمي لعمالة المضيق ــ الفنيدق ومجلس جهة تطوان طنجة مع الفريق رغم مراسلاتهم العديدة لهما لكن دون جدوى ، كما أشار النقاش ايضا بالتهديد بالإنسحاب نهائيا من الخريطة الكروية بمرتيل إن لم تتكثف الجهود لإنقاذ الفريق من الضائقة المالية وغياب مرفق رياضي .
بعد ذالك تمت المصادقة بالإجماع على التقريران وانتخاب الثلث المغادر للجمعية.
تغطية : عبدالسلام زعنــون

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد