- Advertisement -

- Advertisement -

ابن رئيس جماعة وويزكان القروية بالجبهة متهم باغتصاب فتاة بمنزل والده بواد لو

استمعت الشرطة القضائية بتطوان لابن رئيس جماعة “وويزكان” التابعة ترابيا لمركز الجبهة بإقليم شفشاون، على خلفية اتهامه من طرف فتاة باغتصابها بمنزل والده بوادلاو، وبعد انتهاءها من استجوابه وبعد استشارة النيابة العامة تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية في انتظار عرضه على القضاء.

وحسب معطيات تحصلت عليها شمال بوست فقد تم نقل الفتاة ووالدتها مساء أول أمس إلى مقر الدائرة الاولى للامن للاستماع اليهما، وذلك بعدما أحدثا فوضى وشجار قرب منزل رئيس جماعة “وويزكان” بتطوان عندما كانتا بصدد البحث مع عائلة الشاب، المتهم بالاغتصاب، عن حل، وتم الاستماع الى جميع الاطراف في مقر الدائرة الأمنية الأولى، حيث اتهمت الفتاة ابن رئيس الجماعة القروية “وويزكان” باغتصابها بمنزل بمدينة واد لو.

وقام رئيس الجماعة القروية المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة يوم الإثنين بتسليم ولده المتهم بالاغتصاب أمام مصلحة الشرطة القضائية بتطوان على اعتبار أن ابنه لم يرتكب أية جريمة في حق الفتاة، غير أنه اعترف في محضر الشرطة بعلاقته بالفتاة وقضائه للعديد من الأوقات بصحبتها، مما استوجب اعتقاله بناء على أوامر النيابة العامة لتعميق البحث في الحادث.

وينتظر أن تنتقل مصالح الشرطة القضائية الى المنزل المفترض أنه تمت فيه عملية الاغتصاب من أجل تعميق البحث حول الجريمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد