- Advertisement -

- Advertisement -

انقلاب شاحنة يقود إلى اعتقال “حينة” زعيم أكبر مافيا نهب الرمال بالشمال

في عملية أمنية كبيرة و محكمة جرت بتنسيق بين كل من الدائرة الأمنية الثالثة و الدائرة 11 بمدينة طنجة ، تمكنت عناصر الأمن من توقيف عصابة إجرامية خطيرة يتزعمها إمبراطور نهب الرمال بشواطئ الشمال الذي يلقب بـ “حينة” و هو أحد أكبر اباطرة المافيات المتواجدة بشمال المملكة حسب ما نشر في إحدى الجرائد الوطنية الصادرة غدا.

و كانت عصابة ”حينة” تنشط في مجال نهب الرمال البحرية لشاطئ سيدي قاسم المطل على المحيط الأطلسي، خصوصا القريبة منها من قرية الجبيلة الواقعة بمنطقة أشقار الساحلية حيث كان دائما ضمن خانة المبحوث عنهم و المطلوبين للعدالة.

و ساعدت الصدفة عناصر الأمن في عملية إلقاء القبض على زعيم العصابة حيث عجلت حادثة انقلاب شاحنة كبيرة كانت متجهة نحو أحد أوراش البناء المفتوحة بحي البرانس محملة بأطنان من الرمال المهربة بمدارة ملتقى شارعي العربية السعودية و الجيش الملكي، من تفكيك هذه العصابة الخطيرة التي تشتغل في شكل جماعات منظمة و تتوفر على كل الدعم اللوجيستكي اللازم لتنفيذ عمليات نهب متسلسلة للرمال الشاطئية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد