- Advertisement -

- Advertisement -

ثمن تذاكر المغرب التطواني في افتتاحية الـ “موندياليتو” ابتداء من 2000 درهم

أنطلقت المواقع الإلكترونية المختصة في المتاجرة بتذاكر المباريات الدولية، في عرض التذاكر الخاصة بلقاءات “الموندياليتو” الذي يحتضنه المغرب بعد حوالي ثلاثة أشهر للمرة الثانية على التوالي، بأثمنة خيالية مقارنة مع القدرة الشرائية لمتتبع الشأن الكروي.

وتراوحت الأثمنة التي حددها الموقع الفرنسي “تيكي بيس”، المختص في بيع تذاكر مباريات كرة القدم ما بين 2000 و 8500 درهم، فقيمة تذاكر المباراة الإفتتاحية بين بطل الدوري المغربي المغرب التطواني، وأوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا متاحة للراغبين في مشاهدتها ابتداء من 2000 درهم، فيما حددت أثمنة تذاكر ربع نهائي “الموندياليتو” في2200 درهم تقريبا.

وستكون تذاكر نصف نهائي”الموندياليتو” المعروضة، التي سيكون بطل أوروبا ريال مدريد الإسباني طرفا فيها، ستتراوح بين 235 و450 أورو، أي ما يعادل 2600 و5000 درهم مغربي، حسب نفس الموقع.

وتتراوح أثمنة المباراة النهائية من منافسات كأس العالم للأندية حسب نفس الموقع بين 170 و780 أورو، أي ما يعادل تقريبا 1900 و8500 درهم مغربي.

وستكون اللجنة المنظمة لمنافسات كأس العالم للأندية أمام محك حقيقي لقياس قدراتها التنظيمية مقارنة مع مردودها الضعيف خلال النسخة الماضية، حين تحول السوق السوداء إلى مسرح جريمة في حق جيوب “ولاد الشعب” يحملون بطاقةً وطنية تخص البلد المنظم للحدث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد