- Advertisement -

- Advertisement -

انطلاق بيع تذاكر مونديال الأندية والفيفا تقسم الملعب إلى ثلاث مستويات

شرع الموقع الرسمي للفيفا اليوم الثلاثاء في بيع تذاكر مونديال الأندية المقامة بالمغرب والتي يشارك فيها بطل المغرب فريق المغرب التطواني، حيث سيواجه في المباراة الافتتاحية التي ستجرى بمركب الأمير مولاي عبد الله ابتداء من الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المغربي الموافق لتوقيت غرينتش العالمي فريق أوكلاند سيتي من نيوزيلاندا.

وحددت الفيفا أثمان التذاكر على ثلاث مستويات، حيث خصصت مبلغ 100 درهم بالنسبة للمدرجات المكشوفة خلف المرمى من الجهتين، فيما حددت مبلغ 250 درهم بالنسبة للمدرجات المكشوفة الموجودة بالوسط، في الوقت الذي حدد فيه مبلغ 400 درهم للمدرجات الجانبية للمنصة المغطاة.

وبإمكان الجماهير اختيار إحدى اللغات العالمية التي حددتها الفيفا ( الإسبانية – الإنجليزية – الفرنسية ) لاقتناء التذاكر من الموقع المخصص له بالصفحة الرسمية للفيفا، من خلال اختيار المباراة المراد متابعتها، واقتناء عدد التذاكر والجهة المخصصة داخل الملعب.

وتعرف التذاكر ارتفاعا كلما تقدمت المسابقة حيث تتراوح في الدور الربع النهائي ما بين 130 – 300 – 550 درهم، في حين تتراوح ما بين 200 –  450 – و1000 درهم خلال الدور نصف النهاي الذي سيدخل غماره فريقا ريال مدريد بطل أوروبا وسان لورينزو بطل أمريكا الجنوبية، على أن تصل أثمات الذاكر للمباراة النهايةإلى 250- 600- و 1200  درهم

رابط اقتناء التذاكر :https://fcwc2014.themisweb.fr/flistemanifs.aspx?idstructure=0497&lang=en

 

fifa chamalpost

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد