- Advertisement -

- Advertisement -

المرأة التجمعية بتطوان تعقد لقاء تواصليا في أفق التحضير للمؤتمر الإقليمي

نظمت لجنة المرأة بحزب التجمع الوطني للأحرار أمس الخميس بدعوة من البرلمانية ” سميرة القاسمي “، لقاء تواصليا مع مناضلات الحزب وعدد من الملتحقات الجدد في أفق التحضير للمؤتمر الإقليمي للمرأة التجمعية.

خلال افتتاح هذا اللقاء الذي عرف حضورا كبيرا للمرأة التجمعية وفي كلمة لها بالمناسبة أكدت” سميرة القاسمي ” على كونه يأتي في إطار خلق أجواء للتعارف ومد جسور التواصل بين مناضلات الحزب وبين المنخرطات والملتحقات الجدد.

rni شمال بوست

 باقي المداخلات ومنها كلمة قيدومة النساء التجمعيات بتطوان “أسية العمري ” ركزت خلالها على أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية، ومنوهة بتجربتها المثمرة مع حزب التجمع الوطني للأحرار في تكوين ذاتها كامرأة فاعلة مهتمة بقضايا مجتمعها.

تدخل ” آسية بوزكري ” عضوة المكتب السياسي ركزت فيه على دور المرأة في تقوية روح المواطنة والاعتزاز بالوطنية، هذا الدور الذي لا يمكنه أن يكون فعالا إلا بدخول المرأة عالم السياسة عن طريق الاهتمام بالشأن العام وبالمشاركة في التصويت والانخراط في الأحزاب السياسية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد