- Advertisement -

- Advertisement -

1200 شخص يستفيدون من خدمات قافلة طبية بجماعة اجوامعة + صور

نظمت كل من الجماعة القروية “جوامعة” بشراكة مع الفرع المحلي طنجة (8) للمنظمة الدولية للصحة والدعم الإجتماعي “LADIES CIRCLE”  ، بمشاركة مجموعة من الأطباء والأخصائيون المتطوعون مع الجمعية ، يوم أمس  بالثانوية التأهيلية “الجوامعة” ، قافلة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة الساكنة المعوزة بالجماعة القروية الجوامعة التابعة لإقليم الفحص أنجرة.

شمال بوست

واستفادت ساكنة المنطقة خلال هذه المبادرة، التي نظمت بشراكة وتعاون مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة وعمالة الإقليم، من خدمات صحية وفحوصات طبية مجانية لفائدة الساكنة، خاصة النساء والأطفال والشيوخ، مع توزيع كميات مهمة من الأدوية على مختلف المرضى والمحتاجين.

وتم في إطار هذه القافلة الطبية، التي حضر فعالياتها رئيس الجماعة القروية ومجموعة من المنتخبين وممثلين عن السلطات المحلية وبعض المتتبعين للشأن المدني والصحي بالمنطقة .

مع تقديم خدمات طبية وفحوصات في عدة تخصصات، منها طب النساء والأطفال والعيون والأذن، بالإضافة إلى الطب العام وطب الجهاز الهضمي وغيرها من الفحوصات التي أشرف عليها فريق طبي متخصص و متكامل .يضم أكثر من 40 إطارا، موزعين ما بين أطباء وخبراء ممرضين وصيادلة وطاقم تقني وإداري ، واستفاد من هذه المبادرة أكثر من 1200 مستفيد موزعين على المداشر والقرى المجاورة  .

شمال بوستشمال بوست10394835_1005886826091970_6400229956476245446_nشمال بوست

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد