- Advertisement -

- Advertisement -

متضررون من احتلال الملك العام بحي حجر لعروسة يشتكون تجاهل السلطات شكاياتهم

استنكر متضررون بحي حجار لعروسة بتطوان من الممارسات التي يقوم بها صاحب فيلا من خروقات يومية تتعلق باحتلال الملك العمومي لتوسيع مساحة فيلته على حساب مساحة الشارع العام.Photo 225

وتوصلت ” شمال بوست ” بنسخ من عدد من الشكايات التي وجهها المتضرورن للسلطة المحلية ممثلة في والي ولاية تطوان وباشا مدينة تطوان ورئيس الجماعة الحضرية يشتكون في إقدام صاحب الفيلا على قطع الطريق عنهم من خلال وضع أساسات خارج جدار الفيلا الرئيسي من أجل توسعته في وقت لاحق، كما تضيف الشكاية أن هذا الأخير عمد إلى زيادة جدار آخر فتح من خلاله بابا أخرى تلج مباشرة للمسبح الموجود بداخل الفيلا، وهو ما تسبب في تضييق الشاع العام.

ويجد المشتكون حاليا صعوبة في إيداع سيارتهم بكراج المنزل بعدما أصبح الشارع العام المشترك مع صاحب الفيلا ضيقا ولا  يحترم الأمتار القانونية.

واشتكى المتضرورن من ردود فعل السلبية من طرف السلطات المحلية سواء باشا مدينة تطوان أو قائد مقاطعة بوسافو، من هذه الخروقات رغم الشاكايات العديدة الموجهة في الموضوع، وكذا المعاينات التي يقوم بها عون السلطة في بعض الأحيان دون أن تتحرك هذه الجهات لوقف هذا التسيب والفوضى واحتلال الملك العام.

Photo 223

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد