- Advertisement -

- Advertisement -

فايسبوكيون يتداولون صورة تذكرة ” مزورة ” لافتتاح الموندياليتو ويحذرون الجماهير من اقتنائها

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك ” تذاكر خاصة بالمباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية التي ستجرى بين المغرب التطواني واوكلاند سيتي النيوزيلاندي بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

التذكرة التي يتم تدوالها والمتعلقة بالفئة الثالثة المحددة ثمنها في 100 درهم والتي لا يعرف مصدرها تحمل خطأ فادحا يتعلق بموعد المباراة، إذ يشير التاريخ المكتوب على وسطها إلى 13 ديسمبر 2014، في حين أن المباراة الافتتاحية للموندياليتو ستجرى يوم 10 ديسمبر حسب برنامج الاتحاد الدولي المنظم لهذه التظاهرة العالمية.

ويسود الاعتقاد أن هذه التذكرة ليست صادرة عن الاتحاد الدولي وأنها مزورة، لكون الفيفا لا يمكن أن تقع في خطأ فادح يتعلق بتاريخ المباراة، وهو ما يعزز فرضية التزوير.

وحذر رواد موقع التواصل الاجتماعي من شراء هذه التذكرة والعمل على التدقيق في تاريخ المباراة عند قيامهم بشراء التذاكر المخصصة للفئة الثالثة والمحدد مبلغها في 100 درهم.

ومن المنتظر أن تدخل الاجهزة الأمنية على الخط لفتح تحقيق في الموضوع والتأكد من صحة رواج هذه التذاكر أم أن الأمر يتعلق فقط بالتلاعب بصوة التذكرة وإخضاعها لتقنية ” فوطوشوب ”

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد