- Advertisement -

- Advertisement -

الباشا ” يقولب ” الجمعيات بتطوان وفوضى في افتتاح معرض الموندياليتو

شهدت ساحة المسرح بولاية تطوان صباح اليوم افتتاح المعرض الموازي لفعاليات مونديال الأندية الذي يحتضنه المغرب شهر دجنبر الجاري ويعرف مشاركة فريق المغرب التطواني ممثل الكرة الوطنية في هذا الحدث العالمي.

وأشرف والي ولاية تطوان ” محمد اليعقوبي ” ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” فوزي لقجع ” إلى جانب رئيس المغرب التطواني ” عبد المالك أبرون ” على افتتاح هذه المعرض بحضور العديد من المنتخبين المحليين بولاية تطوان والجمعيات المدنية وعدد كبير من الجماهير التطوانية.

والي ولاية تطوان يشرف على افتتاح المعرض
والي ولاية تطوان يشرف على افتتاح المعرض

وأهم ما شهده حفل الافتتاح الفوضى العارمة وعدم تمكن السلطة المحلية من ضبط الامور التي خرجت عن سيطرتها بسبب تجييشها للعديد من الجمعيات لحضور الحفل الافتتاحي لتزيين الصورة فانقلب السحر على الساحر.

واحتجت الجماهير التطوانية ومعها الجمعيات التي كانت مرشحة لنيل تذاكر الموندياليتو بالمجان بعد تراجع ” باشا ” مدينة تطوان عن وعوده السابقة، وإصراره على تقديم الجمعيات الراغبة في الاستفادة من التذاكر ما يثبت كرائها لحافلة مع لائحة بأسماء الأشخاص الذين سيناصرون المغرب التطواني في لقاء الافتتاح بالرباط، وهو ما عجزت عنه العديد من الجمعيات التي لم تحسب لهذا الأمر.

وارتفعت أصوات الجماهير الغاضبة ” خصنا الورقة ..خصنا الورقة ” كشعار احتجاجي على ممارسات السلطة المحلية، في الوقت الذي فضل فيه والي ولاية تطوان ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم الانسحاب من المعرض بعد هذه الفوضى.

شمال بوست

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد