- Advertisement -

- Advertisement -

نهاية مشوار العامري مع الماط والجماهير تترقب خليفته

صرح السيد عبد المالك أبرون رئيس فريق المغرب التطواني خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح هذا اليوم بمقر النادي، أنه سيتم يوم الاثنين القادم فسخ العقد الذي يربط الفريق بالمدرب عزيز العامري بالتراضي، بعد أن اتفق الطرفان على ذلك.

وترجع أسباب فسخ العقد حسب تصريح أبرون، إلى طلب شخصي من المدرب بسبب الضغط الذي يعيشه حاليا.

وأضاف الرئيس خلال الندوة التي حضرها أعضاء المكتب المسير، أنه طلب من الإطار الوطني عزيز العامري، أخذ مهلة للتفكير قبل اتخاذ هذا القرار، لكن هذا الأخير أصر على إعفائه من مهامه، وبالتالي كان لابد من إيجاد صيغة توافقية لفسخ العقد بين الطرفين، لكون أن عزيز العامري أعطى الشيء الكثير لفريق المغرب التطواني وحقق إنجازات تاريخية طوال الفترة التي قضاها مدربا.

هذا وسيقود مساعد المدرب سمير يعيش الفريق ضد شباب الريف الحسيمي يوم الاثنين القادم إلى حين التعاقد مع مدرب جديد تتوفر فيه الشروط اللازمة لاستكمال المشروع الذي بدأه الفريق منذ سنوات

وكانت قناة  beIN سبورت قد تناولت خبر استقالة عزيز العامري مأكدة ان الخلف قد يتم تعيينه هذا المساء و الاختيار سيقع على اربعة اسماء الجزائريين عبد الحق بنشيخة و عزالدين ايت جودي اضافة الى الاطارين الوطنيين فوزي جمال مدرب الخميسات و جمال السلامي مدرب الفتح الرباطي سابقا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد