- Advertisement -

- Advertisement -

أولتراس هيركوليس تخلق الحدث بالملعب الكبير بطنجة + صور

صنعت جماهير اتحاد طنجة الحدث خلال اللقاء الذي جمع فريقها عشية يوم السبت أمام فريق يوسفية برشيد برسم الدورة 12من بطولة القسم الثاني حيث ملات جنبات المركب بأزيد من 30.000 متفرج وهو رقم قياسي في مباريات القسم الثاني وحتى القسم الأول من البطولة الاحترافية، رغم أن فريق البوغاز ضيع فرصة كبيرة لتعزيز تصدره لسبورة الترتيب وتعميع الفارق عن مطارديه بعدما اكتفى بالتعادل السلبي أمام فريق يوسفية برشيد.

وكانت اولتراس هيركوليس العلامة الفرقة خلال المقابة بتيفوات رائعة أبرهت به الجمهور الحاضر حيث كان الأول عبارة عن ” مصباح علاء الدين السحري ” والثاني كتب عليه عبارة ” بريميرا ” في إشارة إلى العودة قريبا للبطولة الاحترافية، حيث استغرق الإعداد لهما أربعة أيام من يوم الأربعاء إلى غاية يوم اللقاء الذي جرى عشية أمس السبت.

وحسب مصادر خاصة فقد كلفت التيفوات ما يناهز 70.000 درهم من تبرعات الأعضاء المنتمين لأولتراس هيركوليس، التي تشكل الدعامة الأساسية والمحتضن الرسمي لفريق اتحاد طنجة داخل الميدان وخارجه.

ورغم تعادل الاتحاد في مباراته ضد اليوسفية وفقد استطاع المحافظة  على فارق النقاط على أقرب مطادريه حيث تعادلت المولودية الوجدية مع شباب هوارة بهدفين لكل منهما، فيما مني وداد تمارة بخسارة أمام مضيفه رجاء بني ملال بهدفين لهدف واحد.

وبهذه النتائج أصبح فريق إتحاد يحتل الصدارة بثلاثين نقطة جمعها من تسع إنتصارات وثلاثة تعادلات، فيما رفع يوسفية برشيد رصيده لخمسة عشر نقطة مكنته من إحتلال الرتبة الثامنة في سلم الترتيب.

2 (620 x 330) 3 (620 x 330) 4 (620 x 330)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد