- Advertisement -

- Advertisement -

المتصرفون بإقليم تطوان يحملون الشارات الحمراء داخل مقرات العمل

 يخوض المتصرفون العاملون  بإقليم تطوان وعمالة المضيق – الفنيدق شكلهم الاحتجاجي  الأخير في البرنامج النضالي الوطني من خلال حمل الشارات الحمراء طيلة الأسبوع الجاري. وفي هذا الإطار صرح الكاتب الإقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة لجريدة ” شمال بوست ” قائلا ” إن المتصرفين المنخرطين في الاتحاد على الصعيد الإقليمي عازمون على مواصلة النضال بجميع الطرق المتعارف عليها حتى تحقيق مطالبهم المشروعة “.

كما أكد أن المكتب الإقليمي لأونام يحرص على كل ما يتعلق بمصالح المتصرفين وقضاياهم في دائرة اختصاصه الترابي. وصرح المصدر ذاته : سيكون بإمكان المتصرفين المنخرطين في الاتحاد  بإقليم تطوان وعمالة المضيق – الفنيدق الاستفادة  ابتداء من نهاية الشهر الجاري من اتفاقية تخص التأمين على السيارات بثمن تفضيلي مع الاستفادة من البطاقة الخضراء مجانا، في انتظار إبرام اتفاقيات تهم نواحي أخرى.

وأضاف إلى ذلك قوله ” إن تعنت الحكومة وعدم استجابتها لمطالب المتصرفين سيعمق تدمرها من موقفها الغير مسؤول، اضطررنا  إلى البحث عن كل ما يفيد هذه الهيئة من قبيل ابرام اتفاقيات خاصة بالمنخرطين منهم في الاتحاد “.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد