- Advertisement -

- Advertisement -

جمعية إشراقة قلب للأطفال ذوي التثلث الصبغي في ضيافة ريال مدريد بمدينة مراكش

بمناسبة تنظيم المغرب لكأس العالم للأندية ” موندياليتو “وقبل إجراء المبارة النهائية مابين فريق ريال مدريد الإسباني وسان لورينسو الأرجنتيني، استقبل أعضاء الجهاز الإداري المسير لفريق ريال مدريد وعلى رأسهم رئيس الفريق السيد فلورنتينو بريس ونائبه والمدير التقني إيمانويل بوطراغينيو بقصر المؤتمرات بمدينة مراكش مجموعة من أطفال ذوي التثلث الصبغي  لجمعية إشراقة قلب بتطوان رفقة أولياء  أمورهم وبعض أعضاء المكتب الإداري للجمعية.

 كان استقبالا رائعا ومثمرا، تناقش فيه أعضاء المكتب الإداري للجمعية وآباء وأمهات الأطفال ذوي التثلث الصبغي مع الجهاز الإداري المسير لفريق ريال مدريد  مواضيع مختلفة  تهم مسار الجمعية وأهدافها وأنشطتها وكذا دور الرياضة في التنمية الإجتماعية.

 وفي ختام هذا اللقاء أخذت صور تذكارية بين أعضاء الجهاز الإداري للفريق الأبيض وأطفال جمعية إشراقة قلب رفقة أولياء أمورهم ،وسلمت بهذه المناسبة لرئيس فريق ريال مدريد تذكارا باسم أطفال جمعية إشراقة قلب وآبائهم وأمهاتهم يتمنون فيها لفريق ريال مدريد التوفيق والنجاح في مساره الرياضي.

ومن هذا المنبر ” شمال بوست ” تتقدم الجمعية بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم من قريب او بعيد في توفير الأجواء  وتنظيم هذا اللقاء بمدينة مراكش  لفائدة أطفال الجمعية وتخص بالذكر :

  • السيد عبدالواحد أسريحن نائب رئيس الجماعة الحضرية لمدينة تطوان الذي وفر كل الظروف المناسبة لبائهمينترينرإنجاح هذا اللقاء، والمجهودات الجبارة التي بذلها في سبيل تحقيق ذلك.
  • جمعية محبي فريق ريال مدريد بمدينة تطوان في شخص السيد أنس صوردو الذي لعب دورا كبيرا في تنظيم هذا اللقاء وفي تسهيل  الطريق وإنجاح هذا اللقاء .
  • فريق المغرب التطواني في شخص رئيسه السيد عبد المالك أبرون وكاتبه العام السيد دانيال زيوزيو اللذين قدما الدعم المعنوي والعيني للجمعية من خلال توفير ألبسة رياضية لفائدة أطفال الجمعية والتي أدخلت السرور والبهجة على هؤلاء أطفال وذويهم .
  • الموقع الإلكتروني لهالة إنفو الذي يقدم كل الدعم الإعلامي لفائدة الجمعية من أجل تحقيق اهدافها النبيلة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد